ضع الأمان في الاعتبار عند اختيار خدمة استضافة الويب

ضع الأمان في الاعتبار عند اختيار خدمة استضافة الويب

وهناك الآلاف من خدمات استضافة المواقع حول العالم. يساعدك Squarespace و WordPress في بناء موقعك. تقدم بدائل أرخص مثل HostGator و iPage خططًا بأقل من دولار واحد شهريًا. مع وجود العديد من الخيارات المختلفة ، قد يكون من المربك معرفة أيها تختار. شيء واحد لا يمكنك أن تأخذ كأمر مسلم به هو الأمن. سواء كنت تستضيف مدونة بسيطة أو تدير نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا ، فإن السلامة الرقمية هي المفتاح. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول اختيار نظام أساسي آمن.

1) لا توجد خدمة خالية من الأمان

حتى شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل Facebook و Google و Microsoft تحصل على بشكل روتيني. على الرغم من أن هذه القصص تتصدر العناوين الرئيسية ، إلا أن الغالبية العظمى من خروقات البيانات تحدث في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

يستهدف المتسللون هذه الشركات لأن لديهم سياسات أمان متساهلة. يمكنهم أيضًا اختراق الشبكة عن طريق القرصنة المباشرة لمنصة استضافة الويب. لذلك ، تحتاج إلى اتخاذ كل إجراء أمني ممكن لتقليل وقت التوقف عن العمل و فقدان البيانات.

يمكن أن يكون إنشاء شركة مهمة شاقة. MoneyBrighter يوفر موارد ومعلومات ممتازة حول إنشاء كيانات تجارية مختلفة ونصائح حول إدارة الشؤون المالية.

2) السمعة هي كل شيء

تحاول جميع الشركات تقليل تكاليفها العامة ، وهذا يجعل الخدمات الأرخص تبدو جذابة. هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات التي لا تحتاج إلى أدوات بناء مواقع الويب ولديها مبرمجين خاصين بها.

ومع ذلك ، فإن العديد من هذه المواقع الرخيصة لا تقدم حماية خلفية عالية الجودة. قد لا يقومون بتشفير المعلومات ، أو قد يكون لديهم خوادم ضعيفة. مهما كان السبب ، من الضروري أن تقوم ببعض الواجبات المنزلية وأن تتحقق من سمعة الشركة. بخلاف مراجعات Google ، هناك مجموعة واسعة من مواقع الأطراف الثالثة تضع خدمات الاستضافة في كل شيء من الأمان إلى سهولة الاستخدام.

3) تأمين اتصالك

في كثير من الحالات ، لا تحدث الاختراقات بسبب وجود خطأ أمني في موقع الويب ، ولكن لأن المستخدمين أنفسهم يقودون المتسللين مباشرة إلى الشبكات. يفترس مجرمو الإنترنت اتصالات الإنترنت غير الآمنة. يتيح لهم ذلك رؤية كل ما تفعله على الإنترنت وحتى سرقة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.

لهذا السبب ، تحتاج إلى حماية نفسك عبر الإنترنت باستخدام شبكة افتراضية خاصة. تقوم VPN بتشفير اتصالاتك وإخفاء هويتها مما يجعلها أكثر أمانًا ضد أي تهديدات رقمية. تأكد من استخدام VPN الذي يركز على الأمان ولا يستخدم تقنية تشفير AES-256 فحسب ، بل يحتوي أيضًا على ميزات أساسية أخرى مثل مفاتيح القفل وسياسة “عدم وجود سجلات”.

4) حماية مركز البيانات


حتى إذا كنت تفعل كل شيء بشكل صحيح ، يمكن أن تحدث المشاكل في مركز البيانات حيث يتم تخزين موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون هذا أي شيء من الأعاصير والحرائق إلى انقطاع التيار الكهربائي والمزيد. تحتاج إلى التأكد من أن مركز البيانات الذي تختاره آمن من التهديدات الرقمية والبيئية.

اختر مراكز البيانات الموجودة في المناطق غير المعرضة للكوارث الطبيعية. وبالمثل ، تأكد من أن الشركة تتبع بروتوكولًا صارمًا ومأمونًا من الأعطال مثل امتلاك مولدات الطاقة ، واقيات زيادة التيار ، وأنظمة التكرار.

5) شهادة SSL

تعد شهادات SSL هذه الأيام معيارًا عبر غالبية مواقع الويب الشهيرة. إنها حزم معلومات تسهل الاتصال الآمن بين متصفحات الويب والخوادم. عندما ترى “HTTPS” بجوار عنوان URL ، فهذا يعني أن الموقع يحتوي على ملف شهادة SSL. إذا كنت تخطط لجمع معلومات بطاقة الائتمان والتفاصيل الشخصية الأخرى ، فهي ضرورية. بدونها ، ستجعل Google من الصعب جدًا بل ومن المستحيل أحيانًا على المستخدمين زيارة موقعك.

تعتبر الوظيفة أيضًا أساسية عندما يتعلق الأمر بشهادات SSL. عند اختيار أ خدمة استضافة الويب ، تحقق وتعرف على مدى سهولة قيام موقعك بنشر الشهادة. يجب أن يكون هدفك هو ضمان تجربة غير مؤلمة من موقع الويب الخاص بك إلى المستخدمين. تعمل الأنظمة الأساسية التي تستخدم أدوات مثل AutoInstall SSL على إنشاء تجارب سلسة للجميع حتى تتمكن من التمتع بالأمان والراحة.

6) البرمجيات الآمنة

هناك سبب وراء اهتمام خبراء تكنولوجيا المعلومات بأنظمة التشغيل المختلفة لأن بعض منها أكثر أمانًا من غيرها. كل استضافة المواقع نظام البرمجيات تعتمد على الخوادم الفعلية وأنظمة التشغيل التي تحتاج إلى صيانة وتحديث بشكل صحيح. سيؤثر اختيار نظام التشغيل بشكل كبير على نوع إجراءات الأمان التي يمكنك اتخاذها فضلا عن المخاطر التي قد تواجهها. بالنسبة للجزء الأكبر ، تستخدم خدمات استضافة الويب الخوادم المستندة إلى Windows و Linux. هناك العديد من العوامل الإضافية التي يجب مراعاتها ، ولكن هذا يعد نقطة انطلاق أساسية. من هنا ، تتضمن بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها على خدمة استضافة الويب ما يلي:

  • كيف يتم التعامل مع تحديثات البرامج؟
  • هل تستخدم الشركة التحديثات التلقائية أو اليدوية؟
  • ما هي الخبرة التي يتمتع بها كبار المسؤولين؟
  • ما الشهادات التي يمتلكها موظفو تكنولوجيا المعلومات؟
  • كم مرة تقوم بإجراء التحديثات الأساسية؟

تذكر أن الأولوية رقم واحد بالنسبة لك هي الأمان. تأكد أيضًا من طرح الأسئلة إذا لم تكن على دراية بأي مصطلحات. بشكل عام ، يميل Windows إلى أن يكون أكثر عرضة للخطر لأنه يستخدم على نطاق واسع أكثر من Linux. تذكر أيضًا أنه بخلاف نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه الشركة ، فإن جميع البرامج بها عيوب أمنية محتملة. فمثلا، يحتوي WordPress على العديد من الإضافات الرائعة تستخدم لزيادة وظائف موقعك. تعد المكونات الإضافية مباشرة من WordPress آمنة للغاية ، ولكن قم بأبحاثك على برامج الجهات الخارجية. كل واحد تقوم بتثبيته سيغير ملف تعريف الأمان الخاص بك. علاوة على ذلك ، تأكد من تحديث جميع التطبيقات والمكونات الإضافية بانتظام بأحدث إصدارات البرامج النصية. قد ترغب أيضًا في التحقق بشكل دوري من خدمة الاستضافة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان موقعك آمنًا من نهايتها.

7) النسخ الاحتياطية

تعتبر النسخ الاحتياطية مكونًا أساسيًا لأمان استضافة الويب. قد تتطلب منك العديد من السيناريوهات المحتملة أن يكون لديك نسخة احتياطية قوية لاستعادة النظام. هذا يستحق القيام به ليس فقط في حالة اختراق موقع الويب الخاص بك. قد تكون هناك أنواع أخرى من الأحداث غير المتوقعة. على سبيل المثال ، تحدث الحوادث من وقت لآخر في مراكز البيانات. فقد مركز سانتا كلارا التابع لشركة Yahoo ما يقرب من نصف بياناته في عام 2012 بسبب مضغ السنجاب على خطوط الكهرباء. هذا ليس كل شئ؛ في عام 2014 ، قام مسؤول في Joyent بمسح جميع البيانات من كل خادم افتراضي واحد في مركز البيانات الخاص به.

يمكن أن تحدث الاختراقات والحوادث والأحداث المؤسفة الأخرى. لذا تأكد من العثور على مضيف لديه سياسات شاملة لتخفيف الكوارث واستعادتها. يجب أن تحدث هذه على مستوى الخادم حتى تتمكن من الحصول على استعادة كاملة لبياناتك. تحقق من اتفاقية الخدمة وتأكد من إجراء النسخ الاحتياطية بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك ، انظر في كيفية إجراء عمليات استعادة موقع الويب للتأكد من أنها تقلل من إزعاجك.

حماية خالية من البرامج الضارة8) فحص البرامج الضارة

يجب أن يكون كل مستخدم للويب على بالمرصاد من البرامج الضارة. من المحتمل أنك تستخدم ماسحًا ضوئيًا لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مع أدوات حظر النوافذ المنبثقة وأدوات أخرى لمنع البرامج الضارة من إصابة جهازك. على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، يمكن أن تؤدي هذه الهجمات إلى مشكلات مثل سرقة البيانات أو محو البيانات بالكامل.

يمكن للبرامج الضارة أيضًا إتلاف الخوادم. لهذا السبب ، تحتاج شركة الاستضافة الخاصة بك إلى إجراء عمليات فحص للبرامج الضارة يوميًا لمنع حدوث أعطال عشوائية في موقعك. حتى أن بعض مزودي الخدمة الأفضل يقدمون تشميسًا للحساب لمنع انتشار البرامج الضارة من المستخدمين المصابين. تحقق من عدد المرات التي تُجري فيها الأنظمة الأساسية عمليات مسح للبرامج الضارة واعرف ما تفعله لمنع انتهاكات البيانات.

9) منع هجمات DDoS

هجمات DDoS تسمع عنها طوال الوقت. ولكن ما هي بالضبط؟ تحدث هجمات رفض الخدمة الموزعة (DDoS) عندما تطغى أنظمة متعددة على الموارد أو النطاق الترددي للخادم المستهدف. بشكل عام ، يستخدم المتسللون مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المصابة لإغراق هدف معين. فكر في مثل الآلاف من الأشخاص الذين يحاولون جميعًا الإسراع والحصول على الخدمة في منضدة للوجبات السريعة في نفس الوقت – باستثناء بدلاً من العملاء الحقيقيين ، تحاول الروبوتات تعطيل النظام.

تؤثر هجمات DDoS حتى على أكبر الخوادم ، لذلك من الضروري لمقدمي خدمة استضافة الويب استخدام شبكة توصيل المحتوى. كلودفلاري أحد أشهر الأمثلة. تسمح هذه الخدمات للمواقع بامتصاص الهجمات ونقل البيانات بشكل أسرع ، مما يمنعها من السقوط. هذا مهم للغاية على مستوى خدمة استضافة الويب. إنه يسمح بشكل فعال لشركات الاستضافة الأصغر بالتغلب على وزنها والحصول على الموارد التي يحتاجونها لمنع هذه الأنواع من الهجمات.

10) جدران الحماية

تعد جدران الحماية أداة أساسية أخرى لتعزيز الأمان. حتى الآن ، ربما لاحظت وجود اتجاه عام مفاده أن نفس الأدوات التي تستخدمها لزيادة أمان جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك هي أكثر أهمية على مستوى الخادم. في مراكز البيانات ، تعد جدران الحماية أكثر من مجرد برامج. يمكن أن تتضمن حتى أجهزة مادية مخصصة فقط لحماية الشبكات من حركة المرور المعادية. تعد جدران الحماية ضرورية في مراقبة البيانات والتحكم فيها وحمايتها. وهي تشمل أيضًا جدران حماية تطبيقات الويب التي تركز على استخدامات محددة عبر الإنترنت مباشرة. على سبيل المثال ، قد تحتوي الخدمة على جدار حماية يركز عليه فقط التجارة الإلكترونية صفقة.

في أغلب الأحيان ، تحدث خروقات لجدار الحماية بسبب مشاكل التكوين. بدون التكوين المناسب ، يمكن أن تتسلل البرامج الضارة وتمثل تهديدًا للنظام بأكمله. من المفيد أن تسأل عن قواعد الشركة. ومع ذلك ، قد يبدو هذا مثل الكثير من المصطلحات الفنية بالنسبة لك. بدلاً من ذلك ، ركز على عدد المرات التي تتم فيها مراجعة الإعدادات وتحديثها. يمتلك القراصنة العديد من الحيل في سواعدهم ويخلقون باستمرار أنواعًا جديدة من الهجمات. لذلك يحتاج مسؤولو النظام أيضًا إلى التحلي بالمرونة والاستعداد دائمًا لمعالجة أي شيء يأتي في طريقهم.

المكافأة: أنواع الاستضافة

أنواع الاستضافة
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الاستضافة: خادم خاص مخصص ومشترك وافتراضي. الخوادم المخصصة باهظة الثمن ، لذلك إذا كنت شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فمن المحتمل ألا يكون هذا خيارًا. الأكثر شيوعًا ، تقدم منصات خدمات الويب خدمات مشتركة. هذه هي الأرخص. ومع ذلك ، لديهم العديد من التهديدات الأمنية. على سبيل المثال ، إذا تم اختراق موقع شخص آخر ، فقد تصبح معلوماتك عرضة للاختراق أيضًا. بدلاً من ذلك ، يمكن للنظام الأساسي إيقاف تشغيل الخدمة بالكامل حتى يتم إصلاح المشكلة ، مما قد يؤدي إلى قدر كبير من التوقف.

تعتبر الخوادم الافتراضية الخاصة (VPS) أرضية وسط صلبة بين أمان الاستضافة المخصصة والقدرة على تحمل تكاليف الاستضافة المشتركة. يؤدي هذا إلى إنشاء “خادم صغير” خاص بك ، والذي سيعزلك عن معظم تهديدات الأمن السيبراني. أفضل للجميع ، أنها تكلف نفس تكلفة الاستضافة المشتركة. يمكنك العثور على VPS مقابل أقل من 250 دولارًا سنويًا.

يجب على الشركات الكبيرة أو تلك التي تكون فيها السلامة الرقمية هي الأولوية القصوى ، مثل منصات التجارة الإلكترونية ، أن تأخذ بعين الاعتبار عناوين IP المخصصة. تمنح الخوادم المخصصة عملك خادمك الخاص ، مما يعني أنه لا يوجد تهديد من موقع آخر يلوث موقعك. وبالمثل ، إذا حدث شيء ما لموقعك ، فإن مزود استضافة المواقع يمكن أن يستجيب للمشكلة بسرعة كبيرة ، وبالتالي دفع وقت التوقف إلى أدنى حد ممكن.

العثور على أفضل خدمة استضافة المواقع

تضيف مواقع الويب قيمة كبيرة إلى الأعمال التجارية. باستخدامهم ، يمكنك الوصول إلى جماهير ضخمة ، وبيع منتجاتك أو خدماتك ، وإنشاء صورة علامة تجارية أصلية لشركتك. ومع ذلك ، فإن الأمن الرقمي ضروري لجميع الشركات. لذلك خذ الوقت الكافي لاختيار منصة استضافة ويب آمنة تقدم مجموعة متنوعة من تدابير السلامة. يستغرق العثور على مضيف الويب المثالي بعض الوقت ، ولكنه يستحق العناء. لا تقع في غرام العروض الترويجية أو الحيل ، ولكن انظر إلى الخدمات التي تقدمها الشركة وافحص سجلها الحافل. تذكر أنه حتى عمالقة التكنولوجيا مثل Google و Facebook يتعرضون للاختراق من وقت لآخر.

ما هو أكثر أهمية هو استجابة مضيف الويب. هل خففوا من فقدان البيانات؟ ماذا عن التوقف؟ ما هي الإجراءات الأمنية الجديدة التي اتخذوها؟ ابحث عن الشركات المستجيبة التي تعاملت مع التهديدات بشكل فعال وسريع.

في النهاية ، الأمان الرقمي هو طريق ذو اتجاهين. لا يهم إذا كنت تستخدم أكثر منصات استضافة الويب أمانًا في العالم إذا قام شخص ما باختراق اتصال الشبكة من نهايتك. لهذا السبب ، تأكد من استخدام VPN – nordvpn.com. تقوم شبكات VPN أو الشبكات الخاصة الافتراضية بتشفير اتصالات الشبكة بأحدث تقنيات الأمان. ليس هذا فقط ، فهم يستخدمون أدوات إضافية من إخفاء هوية عنوان IP الخاص بك إلى استخدام خوادم الطرف الثالث الآمنة التي تمنع المتسللين وغيرهم من المتطفلين من التطفل عليك. هنا أ مراجعة مفصلة لـ NordVPN، بناءً على نتائج ونتائج الاختبار الحقيقية.

أخيرًا ، إذا كنت شركة صغيرة ، فابتعد عن الاتصالات المشتركة الضعيفة وانتقل إلى خادم خاص افتراضي مما يزيد بشكل كبير من أمان وأداء موقعك. يجب أن تأخذ الشركات الكبيرة في الاعتبار مزايا الخوادم المخصصة الخاصة بها ، والتي توفر أعلى مستويات الأمان. في النهاية ، من خلال اختيار خدمة استضافة الويب المناسبة ، وحماية اتصالك بشبكة VPN ، والابتعاد عن الاتصالات المشتركة ، ستتمكن من إنشاء موقع ويب آمن يضمن ازدهار عملك في العصر الرقمي.

أفضل أدوات استضافة الويب للاختيار من بينها

أنت تفهم بالفعل لماذا يلعب التفكير في الأمن دورًا أساسيًا. ومع ذلك ، ما نوع الأمان الذي يجب أن تستخدمه؟ هناك مجموعة كبيرة من أدوات الأمان واستضافة الويب التي يمكنك الاختيار من بينها. سنساعدك في التوصل إلى قرار ، حيث سنذكر أفضل أدوات استضافة الويب للاختيار من بينها وإيجابياتها وسلبياتها.

اعلم أننا قمنا بتجميع هذه الأدوات بعد بحث دقيق للتأكد من أنه يمكنك اتخاذ قرار مستنير. ستساعدك هذه الأدوات في الحفاظ على أمان مواقعك وجني فوائد رقمية أفضل وأداء أفضل وأرباح عامة. لنبدأ.

فيما يلي أفضل أدوات استضافة الويب التي يجب عليك الاختيار من بينها لاحتياجات استضافة الويب التالية.

Bluehost

Bluehost هو أحد الخيارات الرائدة للشركات التي تبحث عن خيارات استضافة الويب. تشتهر بخدماتها الاحترافية وحزمها المعقولة التكلفة ونموذجها سهل الاستخدام. تأتي الأداة مع استضافة وخادم مخصصين وامتداد VPN ، مما يوفر أقصى قدر من التنوع.

الميزة الأبرز هي أنه يمكن للعملاء البقاء مع شركتهم الحالية والحصول على جميع مزايا الاستضافة من Bluehost.

هيكل التسعير السهل وخيارات الوظائف المتعددة هي الأسباب الرئيسية التي تجعل أدوات استضافة الويب هذه ضرورية. هاتان الميزتان تجعلان الأداة خيارًا جذابًا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على انسيابية خدماتهم.

أفضل جزء هو أن Bluehost يقدم حزمًا متعددة مع امتدادات خدمة متنوعة. يمكن للمستخدمين التبديل إلى حزم أكثر تقدمًا بسعر أقل نسبيًا في المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعر التجديد أعلى قليلاً من سعر التجديد.

ومع ذلك ، يعد Bluehost خيارًا رائعًا للمستخدمين الجدد والقدامى. لديهم خيارات للجميع ويجب عليك تسجيل المغادرة موقع Bluehost هنا لمزيد من المعلومات.

الايجابيات

  • أسعار في متناول الجميع
  • توصيات ووردبريس
  • CDN- مدمج مسبقًا

سلبيات

  • لا هجرات حرة
  • دعم عملاء مختلف حسب الحزمة
  • لا توفر الخطط ذات المستوى الأدنى خيارات النسخ الاحتياطي.

توفر الميزات الإضافية في Bluehost عددًا كبيرًا من الميزات الإضافية للمستخدمين. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد في حملات الدفع لكل نقرة وتحسين SEO. الترحيل من الخدمة يكلف 150 دولارًا على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتاج المستخدمون إلى التعامل مع بعض المبيعات المتزايدة التي تزعج بعض المالكين. تبدأ أسعارها من 2.85 دولار شهريًا ، اعتمادًا على الحزمة التي اخترتها.

A2 استضافة

يعد A2 Hosting خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يريدون سرعة الخادم ويرغبون في تعزيز كفاءتهم التشغيلية. A2 استضافة بهامش سعر متغير اعتمادًا على مدة استخدامك للخدمة. على سبيل المثال ، يمكن أن تكلف أكثر قليلاً بعد الفترة الترويجية.

ومع ذلك ، فإن خدماتهم وحلولهم لا تزال بسعر رائع مقارنة بالخيارات الأخرى. هناك عدة أسباب لذلك. على سبيل المثال ، تأتي هذه الخطط مع خيارات بريد إلكتروني غير محدودة. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني مستهدفة أو غير مستهدفة باستخدام هذه الميزة دون القلق بشأن التكاليف الإضافية. وبالمثل ، يأتي أيضًا مع خيارات استضافة WordPress إضافية للمستخدمين.

تُعرف الأداة أيضًا بواجهة المستخدم النظيفة ، مع خيارات سهلة الاستخدام. يسمح للمستخدمين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة باستخدام A2 Hosting لأغراض استضافة الويب الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم فريق دعم عملاء قوي مع الكثير من التقييمات الإيجابية.

ومع ذلك ، تحتوي الأداة أيضًا على بعض العيوب التي يجب أن تضعها في اعتبارك. على سبيل المثال ، لا يتضمن خيار الحزمة الأدنى النسخ الاحتياطية التلقائية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحصل مشتركو الحزمة هؤلاء أيضًا على ميزة تخزين غير محدودة (أي 100 جيجابايت).

علاوة على ذلك ، يحتاج العملاء أيضًا إلى الاستثمار في خوادم Turbo التي توفر ما يقرب من 20 ضعفًا من سرعة الحزم التقليدية الأقل. فيما يلي إيجابيات وسلبيات استضافة A2:

الايجابيات

  • مكونات إضافية لمواقع مثل WordPress
  • خيارات أمان قابلة للتخصيص مع جميع الميزات
  • خيارات تحميل سريع للصفحة

سلبيات

  • قد لا يكون وقت التشغيل جيدًا مثل مزودي الاستضافة الآخرين في السوق.
  • قد يمثل الإعداد الأولي تحديًا للمستخدمين الجدد بسبب الخيارات المتنوعة
  • يوجد حد 35 اتصالات HTTP بالخادم

وبالتالي ، فإن استضافة A2 هي خيار استضافة متوسط ​​المدى ولكنها تحتوي على جميع الأدوات التي قد تحتاجها لاحتياجات استضافة الويب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأداة أيضًا على العديد من الميزات المجانية التي ستدفع مقابلها بخلاف ذلك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار خيارات التخزين المؤقت من جانب الخادم وخيارات Turbo Page التي تزيد من سرعات تحميل الصفحة بشكل كبير.

موقع الأرض

Site Ground هي خدمة استضافة ويب تضم أكثر من 20,000 مجال مختلف. ذلك لأن Site Ground هي أداة يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ، مما يساعد الشركات على النمو بأفضل طريقة ممكنة. تقدم Site Ground خيارات استضافة ويب متعددة الاستخدامات لمستخدميها. على سبيل المثال ، تعتبر الاستضافة السحابية والمؤسسات الخاصة بها هي الأكثر شيوعًا بين العملاء. لديهم خدمات قابلة للتطوير ، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع الشركات.

قد يجد بعض المستخدمين أن Site Ground أغلى قليلاً مقارنة بالخيارات الأخرى في الصناعة. ومع ذلك ، فإن هذه الأسعار المرتفعة تستحق الاستثمار. على سبيل المثال ، الميزات الإضافية مثل الأمان الرائد في الصناعة ، والسرعات العالية ، ودعم العملاء الممتاز ، ووقت التشغيل الموثوق ، كلها تجعله مميزًا للعملاء.

يوفر موقع Site Ground أيضًا العديد من الميزات التكميلية التي قد يضطر المستخدمون لدفع ثمنها بخلاف ذلك. على سبيل المثال ، التدريج في WordPress ، وخيارات البريد الإلكتروني غير المحدودة ، والترحيل الآلي ، والعديد من الخيارات الأخرى. أهم ما يميزه هو قابلية تخصيص هذه الخطط. تسمح أرضية الموقع للمستخدمين بضبط حزمهم وفقًا لرغباتهم وتحقيق أقصى استفادة منها.

يمكن للعملاء أيضًا أن يطلبوا منهم الميزات المناسبة والبنية التحتية والتغييرات المخصصة. ومن المثير للاهتمام أن Site Ground توفر أيضًا لمستخدمي Linux. يمكنك قراءة كل شيء عن استضافة لينكس والعثور على مزيد من التفاصيل.

الايجابيات

  • آمن للغاية
  • نظام سريع وفعال
  • ميزات وخيارات متعددة

سلبيات

  • مكلفة بعض الشيء بالنسبة لبعض المستخدمين
  • لا توجد خيارات مجال مجانية
  • رسائل بريد إلكتروني محدودة وتوقيت الإرسال.

لا يزال موقع Site Ground هو الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يوافقون على دفع مبالغ أعلى قليلاً مقابل خدمات ذات جودة أفضل. لديهم أيضًا خيار خدمة دعم عملاء فعال يلبي جميع احتياجات المستخدمين بكفاءة. يمكنهم مساعدتك في إنشاء موقع ويب فريد ، وفقًا لمتطلباتك.

أجرينا مقابلة مع خبير استضافة حول هذا الموضوع.
ميهاي كوربوليك ، كبير مستشاري تكنولوجيا المعلومات في ستراتوسبوينت يكتب

خدمة استضافة الويب المفضلة لدي هي SiteGround لأنه مقابل 20 دولارًا شهريًا وهو السعر العادي لخطة الاستضافة الموصى بها ، ستحصل على النقل الأولي للموقع مجانًا ، وهو مناسب بشكل خاص لمشرفي المواقع عديمي الخبرة ، CDN ، تشفير SSL ، النسخ الاحتياطية اليومية ، تخزين SSD ، ومراقبة الخادم ، والتدريج (لمواقع WordPress) وما إلى ذلك ، كما يمكنك دائمًا استخدام قسيمة SiteGround، وإبرام صفقة أفضل على اشتراكك.

Bluehost هو أقل مزود استضافة مفضل لدي بشكل أساسي لأن العملاء يحتاجون إلى استخدام وظيفة إضافية مدفوعة للنسخ الاحتياطي والاستعادة. أيضًا ، يتعين على مشرفي المواقع المبتدئين دفع أكثر من 140 دولارًا للحصول على مساعدة في ترحيل موقع الويب من شركة استضافة الويب السابقة.

أكثر ما يعجبني في SiteGround هو أنه يتضمن العديد من حلول DDoS مثل البرامج والجدران النارية للأجهزة وأيضًا التحقق من عمليات تسجيل الدخول الفاشلة إلى جانب اكتشاف البرامج الضارة ، وهو أمان الويب القياسي اليوم.

يوفر SiteGround خدمة نسخ احتياطي أصلية تتضمن نسخًا احتياطية يومية مجانية وأيضًا اكتشاف البرامج الضارة التي طورتها GlobalSign.

في الختام

إن نوع خدمة استضافة الويب التي تختارها له تأثير كبير على أعمالك وتطورك.

تأكد من مراعاة جميع النصائح والاقتراحات التي ذكرناها في هذه المقالة لجني الفوائد القصوى.

أنجيلو فريزينا أشعة الشمس وسائل الإعلام
أنجيلو فريزينا

كاتب السيرة الذاتية

Angelo Frisina هو مؤلف ذو خبرة عالية وخبير تسويق رقمي مع أكثر من عقدين من الخبرة في هذا المجال. وهو متخصص في تصميم الويب وتطوير التطبيقات وتقنيات تحسين محركات البحث وتقنيات blockchain.

أدت معرفة Angelo الواسعة بهذه المجالات إلى إنشاء العديد من مواقع الويب الحائزة على جوائز وتطبيقات الهاتف المحمول ، فضلاً عن تنفيذ استراتيجيات تسويق رقمية فعالة لمجموعة واسعة من العملاء.

يعتبر أنجيلو أيضًا مستشارًا محترمًا ، حيث يشارك أفكاره وخبراته من خلال العديد من ملفات البودكاست وموارد التسويق الرقمي عبر الإنترنت.

بشغف للبقاء على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات والتطورات في العالم الرقمي ، يعد Angelo رصيدًا قيمًا لأي مؤسسة تتطلع إلى البقاء في المقدمة في المشهد الرقمي.

مشاركة
دبوس
مشاركة
0 سهم

نحن فريق من المصممين الخبراء المتخصصين في التصميم و التطوير و التسويق لبداية مشروعك الخاص . تضعك خدمات التصميم الخاصة بنا في المقدمة في كل خطوة من الخطوات العملية لضمان تقديم الخدمة التي تبحث عنها والذي يلبي كل متطلباتك. يمكنك التواصل معنا لمناقشة التفاصيل على الرقم الآتي…
+966 548005766
[email protected]


Recommended Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *